التعادل يسود مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي في الدوري المصري

كتب : محمد جبر

الإثنين، 09 مايو 2022 11:05 م

shareicon

مشاركه

 البنك الأهلي وطلائع الجيش

البنك الأهلي وطلائع الجيش

انتهت مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب جهاز الرياضة العسكري. 

سجل أولًا لطلائع الجيش أحمد سمير في الدقيقة 8، فيما تعادل للبنك الأهلي محمد هلال من ركلة جزاء في الدقيقة الثلاثين. 

دخل طلائع الجيش المباراة وهو أكثر خطورة من البنك الأهلي وترجم ضغطه على دفاعات منافسه في قطع الكرة وتنفيذ هجمة مرتدة، وسجل الطلائع الهدف الأول من رأسية لأحمد سمير، ثم تبع هذا محاولات متكررة من البنك الأهلي، حتى استطاع الفريق الذي ارتدى القميص الأبيض إدراك التعادل، والذي جاء في الدقيقة 30 حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء على مصطفى الزناري بعدما لمس الكرة بيده ، وتم هذا بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو "المساعد"، فيما نفذ الكرة محمد هلال ولم يستطع محمد بسام انقذ فريقه والتصدي للكرة.
 
الشوط الثاني كان أكثر تحفظًا للفريقين ويبدو أن الجانبين حاولا أن يكون الوضع كما هو عليه، خاصة أن البنك الأهلي وطلائع الجيش يحتلان المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

بعد نتيجة التعادل بين البنك الأهلي المركز السابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، أما طلائع الجيش فيحل في المركز الثامن بالترتيب برصيد 23 نقطة.